ملتقى التواصل للمحامين بأكادير وكلميم والعيون يزور المؤسسة السجنية ويقدم أقمصة رياضية بالمناسبة

في إطار أنشطته السنوية قام السيد الرئيس رفقة عضوي جمعية ملتقى التواصل للمحامين بأكادير وكلميم والعيون، بزيارة للسجن المحلي بأيت ملول ، حيث قدمت الجمعية بالمناسبة أقمصة رياضية لفريق الموظفين ولفريق النزلاء تحمل شعار ” الرياضة رافعة لادماج النزلاء ” وهي المبادرة التي استحسنها السيد المدير والأطر المكلفة بالشأن الاجتماعي بالمؤسسة ، الزيارة كانت فرصة سانحة لنقاش مسؤول وجاد بين الجميع من أجل خلق مبادرات للعمل المشترك مستقبلا بما يعود بالنفع على المؤسسة السجنية باعتبارها مؤسسة اجتماعية لها طموحات واعدة وتحتاج لجهود مختلف الفاعلين بما في ذلك الطاقات النشيطة في المجتمع المدني على حد تعبير السيد المدير الذي أضاف بأن غاية إدماج النزيل هي مشروع مجتمعي مشترك ،
وتأتي هذه المبادرة الرمزية في إطار سعي جمعية ملتقى التواصل للانفتاح أكثر على محيطها وللتأكيد على أن مهنة المحاماة كانت وستظل وفية لرسائلها الإنسانية والاجتماعية ،
ولا يسع الجمعية إلا أن تتوجه بعظيم الشكر والامتنان للسيد مدير السجن المحلي بأيت ملول ولأطقمه الإدارية على سعة صدرهم وحرارة استقبالهم وحسهم التعاوني الراقي واستعدادهم اللامحدود لوضع برنامج عمل مشترك مع الجمعية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى