
عاد المذيع المغربي محمد بوصفيحة، الشهير بلقب “مومو”، إلى عمله في إذاعة “هيت راديو” بعد الجدل الذي أثارته إحدى حلقات برنامج “مومو رمضان شو” والتي تسببت في مقاضاته وإدانته بالسجن لمدة أربعة أشهر.
في يوم الاثنين، عاد “مومو” إلى مقر الإذاعة لتقديم برنامجه الصباحي الشهير “مومو مورنينغ شو”، حيث بدأ في استضافة الضيوف ومناقشة المواضيع الجديدة دون الخوض في تفاصيل القضية التي يواجهها أو التحدث عنها على الهواء مباشرة.
من المتوقع أن يكون عودة محمد بوصفيحة إلى الإذاعة قد حدثت قبل ذلك بقليل من دون أي قرار رسمي من الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري، ولكن حالته النفسية لم تكن مناسبة بسبب الصدمة التي تعرض لها بسبب الواقعة.
في السياق نفسه، قام “مومو” بمشاركة فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يكشف فيه عن “فبركة عملية سرقة مباشرة على الهواء” أثناء بث برنامجه “مومو رمضان شو”، مؤكدًا عدم علمه بالحادثة مسبقًا وعدم تواطؤه مع المتصل.
وأوضح “مومو” أنه استقبل مكالمة من مستمع يطلب المشاركة في البرنامج، ولكن تفاجأ طاقم البرنامج بسرقة هاتف المتصل، مما دفعه للشعور بالذنب وتقديم هاتف آيفون للمتصل بعدما أكد له أن هاتفه السابق جديد.
وأشار إلى أنه بعد مراجعة المتصل للسلطات الأمنية، تبين أن المتورطين في الفبركة استخدموا شخصًا آخر لاستلام الهاتف الجديد، وذلك لتفادي قوانين الإذاعة التي تمنع المشاركة المتكررة في المسابقات.





