
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الرأس الأخضر، خوسيه ماريا بيريرا نيفيس، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وأعرب ملك المغرب في هذه البرقية عن أحر تهانيه وأطيب تمنياته للرئيس خوسيه ماريا بيريرا نيفيس بموفور الصحة والسعادة، ولشعب الرأس الأخضر بالتقدم والرخاء.
وجاء في البرقية الملكية: “أغتنم هذه المناسبة لأؤكد لكم حرصي الدائم على مواصلة العمل سويا مع فخامتكم، من أجل توطيد علاقات الصداقة المتميزة القائمة بين بلدينا، والارتقاء بالتعاون الوثيق بين المغرب والرأس الأخضر إلى أعلى المستويات، لما فيه صالح شعبينا وقارتنا الإفريقية”.





