سيدي بوسحاب… حملة طبية للكشف عن امراض النساء

احمد طويل

احتضن المركز الاجتماعي للقرب بجماعة سيدي بوسحاب صباح اليوم الخميس حملة طبية استهدفت النساء واطفال المنحدرين من دواوير الجماعة.

واشرف على تنظيم هذه الحملة جمعية اصدقاء المستشفى الاقليمي المختار السوسي ببيوكرى بتنسيق مع الجماعة الترابية سيدي بوسحاب، حيث عرفت الحملة اقبالا كبيرا من طرف نساء واطفال ساكنة دواوير الجماعة.

الحملة استهدفت بالخصوص الكشف المبكر لسرطان الثدي وامراض النساء كما تم تقديم فحوصات وكشوفات فورية بالموازات مع ذلك تم تنظيم لقاء تواصلي اشرفت عليه اطر طبية نسائية قصد التعريف بمرض السرطان الثدي وطرق العلاج والوقاية منه.

وقال، علي عباد رئيس المجلس الجماعي لسيدي بوسحاب ان مثل هذه المبادرات تاتي في اطار تعزيز وتقريب خدمة التطبيب والكشف المبكر للامراض المزمنة والتسريع في عملية العلاج.

وعزز انجاح هذه الحملة، التنظيم المحكم للمشرفين والسلطات المحلية في شخصها السيد قائد قيادة امي مقورن والذي وقف على كل صغيرة وكبيرة لتسهيل وسير الحملة في احسن الظروف.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى