أخر الأخبار

انفجار قنينة الكربون بالحي الصناعي أيت ملول

 انفجار قوي صباح اليوم السبت الموافق 16 مارس في مدينة أيت ملول، حيث وقع الانفجار داخل محل لحام بالحي الصناعي، ناتج عن انفجار قنينة الكربون، مما أسفر عن إصابة عامل بجروح خطيرة.

تم نقل العامل المصاب على الفور إلى مستشفى إنزكان الإقليمي لتلقي العلاج، حيث وصفت حالته بأنها حرجة.

بحيت فتحت قوات الأمن تحقيقًا في الحادث للتحقيق في ظروف وأسباب الانفجار، الذي أثار موجة من الخوف بين الحرفيين في الحي الصناعي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى