
أقدم نزيل بمستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية بطنجة على إنهاء حياته بطريقة مأساوية، حيث شنق نفسه داخل إحدى غرف المستشفى.
وحسب مصادر محلية، فإن الشاب الهالك في العشرينيات من عمره، عُثر عليه العاملون بالمستشفى جثة هامدة، ليقوموا بإخطار السلطات المختصة. وأفادت ذات المصادر بأن المصالح الأمنية، فور إخطارها بالواقعة، حلت بعين المكان، حيث قامت بفتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، انتهى بنقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات.
يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه تقارير سابقة أن النيابة العامة بطنجة فتحت تحقيقًا بشأن حالات انتحار غامضة بمستشفى الرازي للأمراض العقلية، وذلك بعد تسجيل أكثر من 10 حالات وفاة مرتبطة بالانتحار في ظرف سنة واحدة.





