اشتوكة ايت باها… تنصيب السيد العامل محمد سالم الصبتي عاملا جديد لإقليم اشتوكة أيت باها

احمد طويل/ اشتوكة ايت باها

جرى صباح اليوم الجمعة 30 ماي 2025 بمقر عمالة اشتوكة ايت باها حفل تنصيب للعامل الجديد محمد سالم الصبتي عاملا على اقليم اشتوكة أيت باها بحضور السيد محمد المهدي بن سعيد وزير الثقافة والشباب والتواصل.

وعرف الحفل حضورا وازنا لعدد من الشخصيات البارة بالاقليم وفاعلين اقتصادين ومنتخبين ورؤساء مصالح وممثلي السلطات وفاعلين مدنين وجمعوين ورجال الاعلام.

وتم تعيين محمد سالم الصبتي عاملاً على إقليم اشتوكة أيت باها من قبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وذلك ضمن الحركة الجديدة في سلك الإدارة الترابية.

السيد الصبتي هو خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية (السلك الخاص للمالية المحلية)، كما يحمل إجازة في القانون العام، ما يمنحه تكويناً مزدوجاً يجمع بين التدبير الإداري والمعرفة القانونية.

وراكم السيد محمد سالم الصبتي تجربة طويلة في المجال الترابي، حيث:

تولى منصب عامل على إقليم اليوسفية سنة 2017.

شغل منصب عامل على إقليم السمارة بين 2009 و2017.

اشتغل ملحقاً بديوان عامل عمالة سلا المدينة من 2001 إلى 2009.

تولى مهام رئيس قسم الجماعات المحلية بعمالة سلا المدينة سنة 1998.

بدأ مساره المهني كـمتصرف مساعد سنة 1994 بنفس العمالة. السيد محمد سالم الصبتي يبلغ من العمر 54 سنة، وهو متزوج وأب لأربعة أطفال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى