
في تطورات جديدة، نجحت قوات الشرطة في ولاية أمن أكادير، بالتعاون مع الجهات المعنية في المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في القبض على شخصين يُشتبه بتورطهما في شبكة إجرامية متورطة في تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.
وفي تفاصيل الحادث، جرى اعتقال المشتبه بهما في محطة أمسكروض بالطريق السريع، لدى وصولهما على متن سيارة قادمة من إحدى المدن شمال المملكة. تمت عملية التفتيش التي أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من المخدرات، حيث عُثر بحوزتهما على 72 كيلوغرامًا من الشيرا و2850 قرصًا مهلوسًا من نوع “إكستازي”.
وأفاد مصدر أمني أن التحقيقات كشفت أن أحد المعتقلين مطلوب للعدالة في قضيتين تتعلقان بإصدار شيكات بدون رصيد، وكان اسمه مسجل في قاعدة بيانات الأمن الوطني.
تم تقديم المشتبه بهما للتحقيق القضائي بإشراف النيابة العامة المختصة لتحديد مدى تورطهما في أنشطة إجرامية أخرى، وللبحث عن باقي الأفراد المشتركين في هذه الشبكة الإجرامية وإحالتهم للعدالة.





